21‏/02‏/2012

آجمل رحلآتي .. =)

السلام عليكم ..
سأحكي لكم عن اجمل الرحلات واجمل الاماكن التي زرتهآ ..
قررت عآئلتي للذهاب في رحله سياحيه , وكان عددنا يتراوح ( 12 ) وهذا ما جعل الرحلات اجمل =)
فالبدآيه ذهبنآ ال النمسآ وكان اول مكان نذهب أليه فينآ استمتعنآ كثيرا وظلينا في فينا 5 ايام بعد ذلك ذهبآ بالقتار الى زيلامسي وظلينا فيها 6 ايام واجمل مافي هذة المدينه هي الطبيعه الخلابه والاجواء الجميله .
ثم انتقلنآ الى المآنيا واول منطقة ذهبآ اليهآ هي ميونخ وبعد ذلك ذهبنآ الي بون , لم اسمتمتع كثيرآ لانها ليست اول مره ازور فيها المانيا . بعد ذلك ذهبآ بالقتار الى فرنسآ , والرحله كلها استغرقت 30 يومآ تقريبا كانت الرحله ممتعه ولكنها طويله واسمتعت كثيرا . وتعرفت على اشياء كثيره وزرت اماكن كثيره ومنها مقر هتلر في المانيا .



واليكم بعض الصور ونبذه عن كل دوله :




* رحلتي الى المآنيا ...,
نبذه عن المانيا :
ألمانيا ، هي جمهورية اتحادية ديموقراطية، وعضو في 
الإتحاد الأوروبي اسمها الكامل: جمهورية ألمانيا الإتحادية 
برلين هي أكبر مدنها وهي العاصمة ومقر السلطة فيها. تقع ألمانيا في وسط أوروبا يحدها من الشمال: بحر الشمال، الدنمرك وبحر البلطيق، ومن الجنوب: النمسا ،سويسرا، ومن الشرق: بولندا، التشيك، ومن الغرب: فرنسا،لوكسمبورغ، بلجيكا وهولندا. 






































* رحلتي إلى النمسا....
نبذه عن النمسآ :
جمهورية النِمْسَا ريبوبليك أُوستِررايش وتعني جمهورية البلاد الشرقية). أصل التسمية " بالنمسا" يأتي من كلمة "نْيَامْيَاتْسْكِيْ" (
بالروسية: немецкий، أي 
ألماني). تقع النمسا في قلب أوروبا وهي عضو في الأمم المتحدة منذ 1955، ثم منذ 

1995 عضو في 
الإتحاد الأوروبي. تحدها من الشمال جمهورية ألمانيا الفدرالية وتشيكيا، سلوفاكيا والمجر من الشرق، سلوفينيا وإيطاليا من الجنوب، سويسرا وليختنشتاين من الغرب.








رحلتي ألى الصين ....

رحلتي الي الصين وهي من اعجب الرحلات , الصين كبيره جدا وفيها عجائب وغرائب كثيره وعمرانها متطور وغريب جدا . لايمكنني وصف الصين من كبر حجمها ومن كثر العجائب التي فيها ومن شدت تطورها و واسواقها الكبيره فلكل شي مركز مخصص يتكون من 5 طوابق مثل سوق الالعاب فهو سوق خاص بالألعاب ويتكون من 6 طوابق كلها العاب وسوق الاثاث هو اكبر سوق زرته فالصين فهو عباره عن مدينه كامله  , اليكم نبذه عن الصين واتمنا ان الصور تنال اعجابكم .


نبذه عن الصين :الصين (بالصينية المبسطة: 中国 تشونغوا؛ بالصينية التقليدية: 中國) المعروفة رسميًا باسم جمهورية الصين الشعبية (بالصينية المبسطة: 华人民共和国تشونغهوا رنمين غونغهيغو؛ بالصينية التقليدية: 中華人民共和國) هي الدولة الأكثر سكانًا في العالم مع أكثر من 1.338 مليار نسمة. تقع في شرق آسياويحكمها الحزب الشيوعي الصيني في ظل نظام الحزب الواحد. تتألف الصين من أكثر من 22 مقاطعة وخمس مناطق ذاتية الحكم وأربع بلديات تدار مباشرة (بكينوتيانجين وشانغهاي وتشونغتشينغ واثنتان من مناطق عالية الحكم الذاتي هما هونغ كونغ وماكاو. عاصمة البلاد هي مدينة بكين


sara.r

هناك 3 تعليقات:

  1. الله تصويرج حلو حيييييييييل...ما شاء الله عليج..
    f>>aljassmi

    ردحذف
  2. مآشاء الله تصويرج ماعليه كلام والاماكن وايد حلوه

    ردحذف
  3. رحلاتج وآيد حلوه ونتريآ جديدج

    ردحذف