20‏/02‏/2012

رحله الى راس الخيمه




\ قررت عائلتي الذهاب في رحله الى راس الخيمه بمناسبة تغير الجو و حلول فصل الشتاء البارد الممتع للرحلات و بدأنا فالتجهيزات لهذه الرحله كل فرد من العائله اخذ مسؤوليه تجهيز شئ معين فاخواني ذهبوا لشراء انواع اللحوم و الكباب و التكه للشوي و ادوات الشوي وحملو الدراجات والبقي فالقلص وجهزو السيارات الفورويلات للرحلة أما نحن البنات جهزنا أنواع الحلويات والأطعمة الخفيفة واللذيذه .

حان صباح يوم جميل للبدء في الرحلة أخذ كل واحد منا أمتعته من لبس أنيق وأهم شئ ملابس البرد لأانه سيكون قراص وفظيع قرب منطقة الجبال .. تحركت العائلة في سيارات عديدة خلف بعض في شارع الإمارات كونين مجموعات أو مثلما يقال مسيرة ، وصلنا بالسلامة إلى شاليهات عين خت التي تضليلها النخيل من كل جهة وبقربها الجبال الشامخة من فوقها فندق راقي يطيل على الشاليهات وبقربها حوض عين خت المعروف حجزنا وأدخلنا الأمتعة في الشاليهات وبدلنا حتى نخرج مع اخواننا لتجهيز الباربكيو والعشاء وترتيب المكان وضع احد اخواني السماعات الفخمة لتشغيل الأغاني على أجواء عائلية رومانسية وأنقسمنا فالبعض يجهز الفحم والحطب لشوي والأخر يجهز اللحم فالسيخ وكلنا أنشغلنا في جو ضحك ومناقشات ورقص رائع من

اخواني .. وأسرع البعض منا لصعود الدراجات والأخرين لسيارات لذهاب لعوافي لبدء المغامرات وبدأنا بالصعود على المرتفعات الرملية لعوافي .. اخاوني يغامرون بالصعود والنزول ونحن مغامرون برفع أصراتنا والصريخ من الخوف انتهينا من عوافي لرجوع للشاليهات تجمعنا بعض من الوقت لضحك وذهب كل منا إلى النوم لحلول الفجر وأستيقظنا الظهر لحزم الأمتعة والعودة إلى الديار .

فكان يوم مملوء بالمغامرات والفرح بين الأهل والأحباب .








AMNA HUSSIAN

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق